عروض الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بك عزيزي الزائر ويسعدنا ويشرفنا زيارتك لمدونتنا المتواضعة، اذا كنت من المهتمين بمجال الربح من الانترنت فأنت في المكان الصحيح للبداية وتحقيق نقلة نوعية في حياتك.


لن أنهال عليك بالعديد من الاسئلة التى تتناولها المواقع التى تقوم بالترويج لكورس تديبي أو كتاب إليكتروني أو برنامج من برامج النشر، ولن أعدك بأن تحصل على 1000 دولار شهرياً اذا ما طبقت الخطوات المذكورة بالبرنامج التدريبي خطوة بخطوة لتتفاجىء بعد ذلك وفي حالة ما ان فشلت في تحقيق الربح بالاجابة المتوقعة إنك لم تتبع الخطوات التى زودناك بها في برنامجنا التدريبي.

نحن نتحمل عبء الخطوات من البداية حتى النهاية لنسلمك مدونتك كاملة شاملة مهيئة ومنتشرة بمواقع البحث، أى إننا سنتحمل المسئولية كاملة من البداية حتى النهاية مارين بمراحل التجريب والتعديل ومراقبة النتائج النهائية والتأكد من جدوى مشروعك المتمثل فى مدونتك الاليكترونية والتحقق من سعر الضغطة لاعلاناتك سواء للترافك العربي أو الأجنبي.

أضف الى ذلك أن جميع زوارك سيأتون إليك من محركات البحث المتنوعة ومن بلاد مختلفة وهو الأمر الذي سيؤدى بالتبيعية الى الحصول على سعر ضغطة عالى الثمن وهو الأمر الذي لن يزودك به مروجي البرامج التدريبية.

عزيزي القارىء نحن نقدم لك نشاط جاهز للربح فور إستلامه دون عناء أو دراسة أو تطبيق فنحن نقوم بكل الأعمال عنك أما أنت فستجلس لتتابع أرباحك على الشبكة دون تضيع وقتك أو مجهودك فما بالك لو بذلت بعض المجهود وأضفت بعض أفكارك، تخيل معى ما ستحصل عليه؟؟ أرباح مضاعفة ومضاعفة.

عرضنا يتلخص في التالي:
  • مدونة إليكترونية على إستضافة شركة بلوجر التابعة لجوجل وهى مجانية تماماً وتمتاز بسيرفر قوى للغاية فيكفى أن مالكها هو شركة جوجل العريقة والغنية عن التعريف، فلا هاكرز ولامشاكل أستضافة ولا حدود للإستضافة.
  • إستايل إحترافي لمدونتك متوافق مع معايير الويب 2 التى تتصف بصداقتها لمحركات البحث
  • أماكن مميزة  لوضع إعلانات جوجل أدسنس لتحقيق أعلى نسبة نقر ممكنة.
  • دومين مختصر خاص بموقعك ليظهر وكأنه موقع مدفوع.
  • بناء المدونة على اساس استهداف كلمة مفتاحية معينة يتم إختيارها عن طريقك.
  • بناء المدونة بالمجال الذي تحدده أنت وباللغة التى تريدها ( حالياً متوفر اللغة العربية - اللغة الانجليزية ).
  • عدد 30 موضوع بمجال مدونتك يتم توزيعهم ( مقالات - فيديو - صور وملتميديا ).
  • امكانية جعل مدونتك جالبة للمحتوى المتجدد أتوماتيكياً لتضمن تجدد دائم لمحتوى مدونتك .
  • سعر الضغطة يتوقف على نوع المجال الذي تختاره وفي حالة ترشيحنا لمجال من قبلنا ستراوح سعر الضغطة للترافك العربي من 10 سنت حتى نصف دولار أما الترافك الاجنبي فسعر الضغطة لن يقل باذن الله عن ربع دولار ويصل في بعض الاحيان الى ثلاثة دولار للضغطة الواحدة.
  • حساب على تويتر + ربط مواضيع المدونة بخدمة تويتر.
    ربط المدونة بحسابك على موقع فيسبوك لنشر مقالاتك بفترة لا تتجاوز الخمس دقائق.
  • اضافة مدونتك بمحركات البحث .
    إحصائيات كاملة لمدونتك.
    الاشتراك لمدونتك بخدمة جوجل انالتكس.
    الاشتراك لمدونتك بخدمة جوجل ويب ماستر.
    الاشتراك لمدونتك بخدمة فيد بورنر.
    تهيئة مدونتك لمحركات البحث بطريقة احترافية تشمل الكلمات الاستهدافية المناسبة للمجال.
    بريد اليكتروني على جوجل . 
    - هديتنا كتاب اليكتروني يعلمك كل ما يتعلق بالمدونات وكيف تمتلك مجموعة من المدونات الاحترافية وتديرها بالشكل الامثل وكيف تهيىء مدونتك بالشكل السليم بالاضافة الى طرق مبتكرة في الحصول على المحتوى الحصري
بعد النجاح الذي لاقته عروضنا بفضل الله تعالى ورغبة منا في تقديم الافضل لعملائنا الكرام تم تخفيض قيمة العرض ليصبح كالتالي:

مبلغ  30 دولار للمدونة ذات المحتوى باللغة الانجليزية.
20 دولار للمدونة ذات المحتوى باللغة العربية.

للطلب راسلنا على البريد التالي : raafat45@gmail.com.com